موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مين احلي ؟ أصالة وأنغام تتنافسان بالفساتين البيضاء ..صور

منذ 10 شهر
December 26, 2019, 4:19 am
بلغ

شاركت الفنانة أصالة متابعهيا خلال الأيام الماضية عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير.

خطفت الفنانة أصالة الأنظار بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا أبيض طويلا وذا أكمام طويلة، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء nicolasjebran، واتسم بالتطريزات اللامعة التي زادت من فخامة التصميم.

وتزينت الفنانة أصالة ببعض المجوهرات الألماسية الراقية، ووضع لها خبير التجميل أحمد مكياج جذابا مرتكزا على الألوان الترابية، فيما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة من أنامل المصففة جيسي.





وخطفت الأنظار الفنانة أنغام بإطلالة بيضاء أيضا لكنها غير تقليدية، حيث ارتدت بنطلونا أبيض مع بلوزة بسيطة باللون الأبيض الذى يبرز رشاقتها، ونسقت معها كاب مميزا من الكرانيش الطويلة التى منحتها مظهرا لافتا ومبهرا لإطلالتها.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play