موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سمير صبرى يحتفل بعيد ميلاده على أنغام سكر حلوة الدنيا سكر | شاهد

منذ 10 شهر
December 27, 2019, 3:53 am
بلغ

احتفل الفنان سمير صبرى مساء أمس الخميس، بعيد ميلاد الـ 83 فى لقطة رائعة جمعت عديدا نجوم الفن.





ونشرت الإعلامية بوسى شلبى على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام فيديو لعدد من الفنانين أبرزهم، لبلبة، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ووفاء عامر، يحتفلون فيه بعيد ميلاد سمير صبرى على إحدى المراكب النيلية.

christian-dogma.com


 
وأدى الفنانون أغنية "سكر حلوة الدنيا سكر" للفنان سمير صبرى احتفالا بعيد ميلاده، وقاموا بتقطيع التورتة، وسط احتفال كبير أمتع جميع الحضور.
جدير بالذكر، أن الفنان سمير صبرى ولد فى الـ 27 من ديسمبر عام 1936، بمحافظة الإسكندرية، قضى خلالها 59 عاما فى الفن، وقدم خلال مسيرته الفنية العشرات من الأفلام والمسلسلات والأغانى التى لا تزال عالقة فى أذهان المشاهدين، بالإضافة إلى عدد من البرامح التلفزيونية منها، هذا المساء والنادى الدولى.
وبدأت حياته الفنية خلال دراسته فى مدرسة "فيكتوريا كولدج"، وكان يذهب إليهم المخرج الراحل نور الدمرداش ليخرج لهم المسرحيات، ثم ترك الإسكندرية مع أهله وحضر إلى القاهرة، وأقام فى نفس عمارة التى كان يقيم فيها العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ثم قابله صدفة ونشأت بينهما صداقة قوية.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play