الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الرئيس الأمريكي يفتح النار على بيلوسي مجددا ويتهمها بخرق الدستور

منذ 1 شهر
December 27, 2019, 4:17 am بلغ
الرئيس الأمريكي يفتح النار على بيلوسي مجددا ويتهمها بخرق الدستور

موضوع

عاود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الهجوم على رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي متهمًا إياها بخرق الدستور من خلال عرقلة تحقيقات مجلس الشيوخ الأمريكي حول الاتهامات التي وجهها إليه مجلس النواب تمهيدًا لعزله.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الجمعة: "نانسي بيلوسي تسعى لانتزاع الشرعية الدستورية لمجلس الشيوخ".

وكان ترامب قد هاجم بيولسي، أمس الخميس، في تغريدة قال فيها: "لماذا يجب السماح لجنون نانسي بيلوسي، لمجرد أن لديها أغلبية طفيفة في مجلس النواب، بإقالة رئيس الولايات المتحدة؟ لكنها لم تحصل على صوت واحد من الجمهوريين داخل مجلس النواب".

وأضاف الرئيس الأمريكي: "لم تكن هناك جريمة، وكانت المكالمة مع أوكرانيا مثالية، لأن اتصالي برئيس أوكرانيا لم يكشف ممارسة ضغوط عليه".

وقال إن "إجراءات عزلي كانت خدعة، ولم تؤد إلى أي شيء"، مشيرًا إلى أنها لم تكن عادلة على الإطلاق، ولم تستند إلى أي إجراءات منطقية.

ويتهم الديمقراطيون الرئيس الأمريكي بأنه جمد مساعدة عسكرية لحكومة كييف بهدف إجبار الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، على فتح تحقيق بشأن ما يقول إنه "قضايا فساد" تتعلق بنشاطات نائب الرئيس السابق جو بايدن وابنه هانتر بايدن، داخل أوكرانيا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.