الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو.. حمدي الوزير ممثلة كبيرة ضربتني في أحد مشاهد الاغتصاب

منذ 1 شهر
December 27, 2019, 2:25 pm بلغ
فيديو.. حمدي الوزير ممثلة كبيرة ضربتني في أحد مشاهد الاغتصاب


قال الفنان حمدي الوزير، إنه يراعي شعور الفنانات أثناء مشاهد الإغتصاب، لافتًا إلي أنه قبل تمثيله مشهد الإغتصاب يكون هناك إستعدادات خاصة للغاية، بعيدًا عن ما يسمي إندماج الممثل في الدور، فلا يوجد قتل أو إغتصاب حقيقي في الأعمال الفنية.

وتابع خلال حديثه لبرنامج “فنجان قهوة”، المذاع علي فضائية "صدي البلد"، أن هناك بعض الممثلين يندمجون أحيانًا في ممارسة العنف خلال تصوير المشاهد التمثيلية، مضيفًا:"إندمجت مرة في التمثيل وممثلة كبيرة ضربتني قلم وعيني ورمت".



ولفت: إلي أن هناك بعض الممثلين الكبار لا يقدرون علي السيطرة علي إنفعالاتهم أو عصبيتهم خلال التمثيل، مشيرًا إلي أنه جمعه مشهد مع الفنانة إلهام شاهين في مدينة الإنتاج الإعلامي ومن المفترض أنها زوجته ويعنفها ويقسو عليها، وبالفعل قيام بأداء المشهد بشكل إحترافي للدرجة التي لم تشعر فيها الفنانة بأنها تعرضت للسحل والضرب، معقبًا:"شديت شعرها من غير ما تحس بحاجه".

https://youtu.be/k6x7BW0vHcI

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.