الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانة زينة تامر حسني عِشرة عمري وشهادتي فيه مجروحة

منذ 1 شهر
December 28, 2019, 7:10 pm بلغ
الفنانة زينة تامر حسني عِشرة عمري وشهادتي فيه مجروحة


موضوع
الفنانة زينة تامر حسني عِشرة عمري وشهادتي فيه مجروحة
أعربت الفنانة زينة، عن سعادتها بالعمل مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، في فيلم "الفلوس" بطولة الفنان تامر حسني، والمعروض حاليًا في "السينمات".
وقالت زينة في تصريح خاص لـ"مصراوي": "سعيد عنده عين حلوة أوي، وكنت أتمنى اقف ادام الكاميرا بتاعته، والحمد لله اتحقق الحلم ده"، وعن تعاونها مع الفنان تامر حسني، أكدت أن شهادته فيه مجروحة، إذ تجمعهما روابط أخوة وصداقة "عشرة عمري وصديقي ومعنديش عمر تاني أعوض بيه واحد زي تامر".
وأكدت أن الجمهور سيراها مع تامر في صور مختلفة داخل الفيلم، بها خفة الظل والرومانسية، مشيرة إلى أنه مؤلف "هايل": "عفريت وشاطر جدا وموهوب ومركز، بيتعب اوي وبيشتغل كتير، أنا مش من الناس اللي ممكن تموت نفسها، بتعب بس لما بسيب الشغل بيبقى عندي حياتي وأولادي والاهتمام ببيتي مفيش شغل، ساعات بتجنن وافكر شوية بس برجع نفسي على طول لحياتي مع أسرتي، لكن تامر لأ مكمل".
"الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام.



https://youtu.be/5gtEJ5Fgd1I
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.