موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تسريبات تعلن وتكشف اسم هاتف سامسونج المرتقب

منذ 10 شهر
January 1, 2020, 9:25 am
بلغ

تسريبات تعلن وتكشف اسم هاتف سامسونج المرتقب
 
قال صاحب التسريبات الشهير "Ice Universe" الأسبوع الماضي، أن سامسونج تعتزم إطلاق اسم Galaxy S20 على الجيل القادم من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S، وذلك بدلا من "جالاكسي إس11".

وبحسب ما ذكره موقع "9to5google" التقني، أكد Ice Universe على حسابه الخاص بموقع تويتر اليوم عاد Ice Universe، ما قاله في التغريدة الأولى الأسبوع الماضي، حيث كتب في تغريدة جديدة لم يقل فيها إلا كلمة "نعم" مع الرمز التعبيري للوجه المبتسم.






ويبدو أن شركة سامسونج قررت دخول العقد الجديد مع نظام جديد لأسماء هواتفها، خاصة أن العام الجديد سيكون 2020، لذا سيحمل الجهاز اسم "جالاكسي إس20"، وذلك بعد عدة أشهر من توقع اسم "جالاكسي إس11" على الجيل القادم من هواتفها.

ومن المتوقع أن تعلن "سامسونج" عن هاتفها الذكي المرتقب خلال شهر فبراير المقبل، ومن المفترض أن تطلق السلسلة الجديدة بأربعة أجهزة وهم "جالاكسي إس20" و"جالاكسي إس20 بلس" و"جالاكسي إس20 إي" و"جالاكسي إس20 5G، وسوف تعمل هذه الهواتف بمعالج Exynos 990 التابع لشركة سامسونج.

ووفقًا للتسريبات فأن الهواتف ستأتي ببطارية أكبر مقارنةً بهواتف "جالاكسي إس10"، وقد تبلغ سعتها 5,000 ميلي أمبير/ساعة.

وسيقدم هاتفا جالاكسي إس20، وجالاكسي إس20 بلس، أربع كاميرات خلفية بدقة 108 ميجابكسل للرئيسية، وكاميرا لتسجيل العمق بدقة لا تقل عن 48 ميجابكسل مع تقريب بصري بمعدل 5x.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play