الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أنقذ فنانا من الموت واقتحم منزل شاب شتمه.. أبرز 13 تصريحا لـ أحمد السقا

منذ 1 شهر
January 1, 2020, 3:21 pm بلغ
أنقذ فنانا من الموت واقتحم منزل شاب شتمه.. أبرز 13 تصريحا لـ أحمد السقا

احتفل الفنان أحمد السقا بليلة "رأس السنة"، مع زوجته الإعلامية مها الصغير، وظهر معها في برنامجها Its Show Time، المذاع على فضائية CBC، وخلال اللقاء أطلق تصريحات عديدة عن حياته الشخصية والفنية.
ونستعرض أبرزها في السطور التالية:
- اتربيت على الالتزام ولدي شقيقتان واحدة أصغر مني والكبيرة أختي بالتنبي، ووالدتي كانت صارمة في تربيتنا.
- نصحني والدي بعدم الزواج، وعدم التكبر، وألا أشعر بنجوميتي مع الجمهور لأنه رأسمالي.
- لا أجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعجني التعليقات والانتقادات والشتائم في بعض الأوقات خاصة تلك التي تمس عائلتي.
- وكان هناك شخص مستمرا في توجيه الشتائم لي ولأسرتي لأيام كثيرة، وهو ما أزعجني كثيرًا، وتمكنت من الوصول إليه وذهبت إلى منزله في الرابعة فجرا، وعندما وجدني أمامه "أُغمي عليه"، ووالده يعمل وكيل وزارة بالتربية والتعليم، فعاتبته وطلبت منه أن يربي ابنه جيدًا.
- أطلق عليا "تربي الوسط الفني" لأني دائمًا متواجد في الجنازات، ولقب "رجل الشارع"، لأني قريب من الناس، وأشعر بأنني عند وفاتي لن أجد من يدفنني، وسيضعونني في الميكرويف.
- لقطات الأكشن في أفلامي مثل مشهد "حرقي" في فيلم الجزيرة، وقفزتي في النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطراري أقوم بها بنفسي دون الاستعانة بدبلير، وبتدرب عليها وبدرسها.
- أتمتع بهواية كتابة الشعر بالعامية، لأني تربيت على كتُب بيرم التونسي وصلاح جاهين.
- لدي 3 أبناء (ياسين ونادية وحمزة) والثلاثة يشبهونني.
- اقترحت على أيمن بهجت قمر أن يقوم بالرسم لأنه رسام جيد.
- أنقذت حياة الفنان سليمان عيد من الموت لأنه تعرض للغرق بسبب السباحة على عمق في بحر الإسكندرية.
- جميع الكومبارس الذين شاركوا في فيلم "إبراهيم الأبيض" كانوا من المقيمين في المنطقة، وأصبحوا بعدها يعملون في مجال السينما بشكل احترافي بأوراق وتصاريح رسمية.
- أحرص على التعاون مع فريق العمل من العاملين خلف الكاميرا في الاستديو وأحفظ أسماءهم لأن لهم الفضل في إتمام أي عمل بشكل جيد ولا يمكن الاستغناء عنهم.
- أعكف على تصوير فيلم "العنكبوت" الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم منى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد ممدوح، وانتظرت 7 سنوات حتى سنحت لي فرصة التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال.
- تعرفت على الفنان ظافر العابدين، لأول مرة، خلال تصوير فيلم "العنكبوت"، وهو شخص طيب جدًا ولدينا نفس الشغف بحب كرة القدم، ونتحدث معًا كثيرًا قبل التصوير.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.