الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بابا الفاتيكان يعلق على رد فعله تجاه سيدة جذبته بقوة

منذ 1 شهر
January 1, 2020, 3:29 pm بلغ
​بابا الفاتيكان يعلق على رد فعله تجاه سيدة جذبته بقوة

وجه البابا فرانسيس الثاني، بابا الفاتيكان، اليوم الأربعاء، اعتذارًا إلى السيدة التي أمسكت يده بقوة خلال جولته في ميدان القديس بطرس بروما بين محبيه.

ووفقًا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، قال البابا فرانسيس، اليوم الأربعاء، قبل الاحتفال بالقداس في الفاتيكان "نفقد الصبر كثير من المرات، وهذا حدث معي أيضا، اعتذر عن المثال السيء الذي قدمته أمس".

وكان البابا فرانسيس تعرض لموقف محرج، أمس الثلاثاء، خلال تحيته لعدد من المواطنين والأطفال، في ساحة القديس بطرس، بالفاتيكان، خلال احتفالات العام الميلادي الجديد.

ووفقًا لصحيفة "سي إن إن" الأمريكية، كان البابا فرانسيس، يحيي حشدًا من الناس في ساحة القديس بطرس، وبعد إلقاء السلام ومغادرته الحشد للتوجه إلى "مشهد المهد" في الفاتيكان، أمسكت امرأة يده بعنف وجذبتها تجاهها لتحيته، لكن البابا انفعل بشدة وصفع يدها.

وأظهر مقطع فيديو بابا الفاتيكان وهو منزعج من السيدة بشكل واضح بعد أن جذبته حيث صاح فيها، كما صفع يدها بسبب تألمه وكمحاولة لتحرير نفسه من قبضتها.

ولم يتضح ماذا قالت المرأة لبابا الفاتيكان بعد ابتعاده عنها، لكن قبل الحادث، كانت المرأة ترسم وترتدي الصليب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.