الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ساويرس عن توقعاته لعام 2020 .. اسقاط رئيس أحدى الدولة الداعمة للأرهاب

منذ 1 شهر
January 1, 2020, 7:48 pm بلغ
ساويرس عن توقعاته لعام 2020 .. اسقاط رئيس أحدى الدولة الداعمة للأرهاب

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه متفائل جدا بالعام الجديد، متوقعا أن تتغير الأوضاع على الساحة الدولية، للعديد من قادة العالم والدول، مضيفا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يكون الرئيس القادم للولايات المتحدة، وبالنسبة للكوريتين ستتحدان في عام 2020، أما المملكة المتحدة سوف تستعيد أمجادها السابقة.

وعن أردوغان، توقع أن يتم إسقاطه في العام الجديد، وأما بالنسبة لسوريا وليبيا والعراق سوف يتم تحريرهم من قبضة القوات الأجنبية، مختتما كلامه بأن أسعار الذهب سوف ترتفع لتصل إلى 2000 دولار.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لدي شعور بأن عام 2020 سوف يكون لطيفا وأنا متفائل، لن يكون دونالد ترامب الرئيس القادم، كوريا الشمالية ستتحد مع كوريا الجنوبية، وستستعيد المملكة المتحدة أمجادها الماضية، وسيتم إسقاط أردوغان، وسوريا وليبيا والعراق سيتم تحريرهم من القوات الأجنبية، والذهب سوف يصل إلى 2000 دولار.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.