الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حالة من الرعب بين أهالي الفيوم بسبب جسم غريب

منذ 1 شهر
January 2, 2020, 10:00 am بلغ
حالة من الرعب بين أهالي الفيوم بسبب جسم غريب


سادت حالة من الرعب والفزع، اليوم الأربعاء، بين أهالي محافظة الفيوم، بعدما أغلقت قوات الأمن أحد شوارع المدينة إثر ورود بلاغًا، يفيد وجود جسم غريب يشبه القنبلة، وفر الجميع إلى منازلهم هاربين لحين إنتهاء قوات الأمن من فحص الجسم والتعامل معه.



christian-dogma.com
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ورود بلاغًا إلى قسم شرطة أول الفيوم بالعثور على جسم غريب يشبه القنبلة بشارع العبودي بالقرب من الإصلاح الزراعي بمنطقة المسلة.



christian-dogma.com
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ وأغلقوا الطريق من الاتجاهين، وجار فحص الجسم والتأكد من كونه عبوة ناسفة أم لا والتعامل معه بالشكل الصحيح، فيما أغلقت المحال التجارية بالمنطقة أبوابها لحين انتهاء عملية فحص الجسم.


وفي وقت سابق بمحافظة الفيوم، شهدت واقعة أخرى مثيلة لها حيث شهد شارع الحرية وسط مدينة الفيوم حالة من التوتر والقلق عقب إخلاء المنطقة وتمركز سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية والإسعاف وقيادات من رجال الجيش الذين انتشروا بمحيط شارع السنترال بعدما لوحظ تواجد جسم غريب يشتبه أن يكون قنبلة.

وعلى الفور قاموا بإخطار الجهات المسئولة عن الواقعة وجارى فحص الجسم بإشراف وكيل إدارة الحماية المدنية وعدد من قيادات الشرطة ورجال القوات المسلحة والحماية المدنية.
قد يعجبك ايضا

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.