الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وصول درجة الحرارة للصفر في سانت كاترين

منذ 1 شهر
January 2, 2020, 10:27 am بلغ
وصول درجة الحرارة للصفر في سانت كاترين

صورة أرشيفية

يسود طقس غير مستقر في معظم مدن جنوب سيناء، وفي سانت كاترين تواصل انخفاض درجة الحرارة بالمدينة، اليوم الخميس، ووصلت درجة الحرارة العظمى بها إلى 7 درجات، والصغرى صفر.
أكد اللواء طلعت العناني رئيس مدينة سانت كاترين، لـ"البوابة نيوز"، أن المدينة استعدت بكامل طاقتها لمواجهة موجة البرد التي تضرب المدينة وأعلنت حالة الطوارئ بجميع الإدارات، مضيفا أن جميع المعدات جاهزة ومستعدة لمواجهة أية عواصف ثلجية قد تعوق حركة المواطنين.
وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة أن حركة الطرق بالمحافظة تسير بشكل طبيعي، وجرى متابعة محطات الكهرباء والطرق بالمدينة.
كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من استمرار حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية اعتبارا من اليوم الخميس حتى السبت، وكشفت أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وشمال سيناء تمتد متوسطة الشدة إلى مدن القناة ومناطق من شمال الصعيد.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.