الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على كواليس فيديوهات ليلة رأس السنة لفتاه بالمنصورة.. فيديوهات جديدة تكشف الواقعة.. شهود عيان موقف أليم لا يجب السكوت عليه.. ومصدر أمني جهود مكثفة لضبط الجناة

منذ 1 شهر
January 2, 2020, 9:11 pm بلغ
تعرف على كواليس فيديوهات ليلة رأس السنة لفتاه بالمنصورة.. فيديوهات جديدة تكشف الواقعة.. شهود عيان موقف أليم لا يجب السكوت عليه.. ومصدر أمني جهود مكثفة لضبط الجناة

موضوع
تعرف على  كواليس فيديوهات ليلة رأس السنة لفتاه بالمنصورة فيديوهات جديدة تكشف الواقعة شهود عيان موقف أليم لا يجب السكوت عليه ومصدر أمني جهود مكثفة لضبط الجناة
كشفت مقاطع الفيديو التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخاصة بواقعة التحرش الجماعي بفتاتين ليلة رأس السنة الميلادية، بمنطقة المشاية بمدينة المنصورة، كواليس الواقعة.


christian-dogma.com
أوضح أحد الفيديوهات التى جرى تداولها قبل واقعة التحرش، أن هناك فتاتين حاولتا تجاوز محاولات التحرش اللفظى بهما؛ كما أظهر الفيديو أن هناك محاولات من الفتاتين للاحتماء بأحد محلات بيع أجهزة واكسسوارات الموبايل، إلا أن صاحب المحل رفض ذلك وطردهما خوفا على البضاعة الموجودة بالمحل.
فيما أظهر الفيديو عشرات الشباب وهم يحاولون اللحاق بالفتاة وسط صراخ وبكاء منها، بالتزامن مع محاولات التحرش الجماعى بها من قبل الشباب كما حدث مع زميلتها الأخرى. 

christian-dogma.com
من جانبه، أكد شاهد عيان رفض ذكر اسمه، أن الموقف كان صعبا ولا يجب السكوت عليه، وقال إن العدد الكبير من المتحرشين جعل الخوف يتملك صاحب محل الموبايلات، حيث فوجئ  بفتاتين يلبسان ملابس ضيقة ومثيرة ويطاردهما نحو 50 شابا.
وأشار إلى أن هؤلاء الشباب ليسوا من أبناء المنطقة ولا مدينة المنصورة، ولكنهم مجموعة من مراكز وقرى مختلفة جاءوا للاحتفال برأس السنة.

christian-dogma.com
وأضاف شاهد عيان آخر، أنه حاول كثيرا هو وبعض أبناء المنطقة الدفاع عن الفتاتين من التحرش، إلا أنه لم يتمكن بسبب كثرة العدد، إلا أن شابين أنقذا إحداهما وأدخلها سيارة.
وتابع: إلا أنه تم تجريد الفتاة الأخرى من ملابسها نهائيا والتحرش بها وتصويرها.
وأكد مصدر أمني، أن اللواء  فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد شكل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والمساعدات الفنية، لمتابعة الحادث.
وقال إنه جرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، والتي تقع بين مركز العيون وبوابة الجامعة لتحديد الجناة في واقعة التحرش، وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.
وأضاف المصدر أنه لم يتقدم أحد بأي بلاغات رسمية، مؤكدا على أن فحص الفيديوهات وتحديد هوية المتهمين أمر شاق للغاية لسوء جودة الفيديوهات.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.