الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ومن الشك ما قتل.. زوج يقتل زوجته في شبرا لتأخرها خارج المنزل

منذ 1 شهر
January 5, 2020, 1:23 pm بلغ
ومن الشك ما قتل.. زوج يقتل زوجته في شبرا لتأخرها خارج المنزل


أطلق مصري، النار على زوجته فأرداها قتيلة في الحال، بسبب شكه في سلوكها.

وقعت تفاصيل الحادث في منطقة شبرا الخيمة، المتاخمة للقاهرة، عندما أطلق الزوج "رامي.ع" (27 عامًا)، النار على زوجته "سمية .ح" (25 عامًا)، بسبب شكه في سلوكها نظرًا لتأخرها خارج المنزل لأوقات طويلة فضلًا عن خروجها من المنزل دون علمه.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج انهال على زوجته بالسباب والشتائم واتهمها بخيانته، ولم يقبل أي تبرير أو شرح منها، وأسرع إلى اصطحاب طفليه وتركها في منزل جارته، وعاد إلى منزله وأمسك بسلاح ناري "فرد خرطوش" وأطلق منه عيارًا ناريًا في جسد زوجته فأرداها قتيلة في الحال.

وأبلغ الجيران الشرطة بالحادث، بعد أن تمكن المتهم من الهرب، قبل أن يتم القبض عليه، ويعترف بقتلها برصاصة في الرأس، قائلاً إنه كان في خلافات مستمرة مع زوجته، وشكه في سلوكها لخروجها من الشقة بدون علمه.

 

وأضاف: "ماشية على حل شعرها وكل ما اكلمها تقولي ما تعملش راجل عليا"، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن".

وبعد أن عزم على قتلها، قام باصطحاب ابنيه إلى أحد أقاربه بعد أن أوهم الزوجة بأنه سيذهب لشراء بعض احتياجاتهما، قبل أن يعود إلى المنزل ويقتلها بالرصاص انتقامًا منها.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.