الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من أقوال قداسة البابا شنودة الثالث - قول اليوم الاحد 5 يناير 2020

منذ 3 شهر
January 5, 2020, 5:42 pm بلغ
من أقوال قداسة البابا شنودة الثالث - قول اليوم الاحد 5 يناير 2020

من أقوال قداسة البابا شنودة الثالث - قول اليوم الاحد 5 يناير 2020



الحق والضلال
كتاب خبرات في الحياة للبابا شنودة الثالث
138- القانون: متى؟
يلجأ الناس إلى القانون حينما تفشل المحبة بينهم ويفشل التراضي.
وكثير من الأمور التي يعجز القانون على حلها، تحلها المحبة والعلاقات الشخصية والتفاهم الودي.
وكما يقول المثل: إذا تفاهم الخصمان، استراح القاضي.
لذلك عليك أن تفكر كثيرًا قبل أن تلجأ إلى القانون.













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.