الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النيابة تحقق في واقعة تحرش جديدة ليلة رأس السنة بالمنصورة

منذ 5 شهر
January 5, 2020, 11:17 pm بلغ
النيابة تحقق في واقعة تحرش جديدة ليلة رأس السنة بالمنصورة

فتحت نيابة أول المنصورة، برئاسة المستشار إيهاب عطوة، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة تورط 3 صبية، في حادث تحرش جماعي بفتاة، خلال سيرها صحبة خطيبها ليلة رأس السنة، بشارع الترعة في المنصورة.
وكانت مباحث قسم شرطة أول المنصورة، قد ألقت القبض على المتهمين بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالواقعة.
تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بواقعة تحرش، ورصد قسم المساعدات الفنية المقطع الذي يظهر الحادث.
بتشكيل فريق بحث، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 من الصبية، وجرى تحديدهم واستئذان النيابة العامة للقبض عليهم.
وأوضح مقطع الفيديو، تحرش عدد من الصبية بالفتاة أثناء سيرها مع خطيبها بالشارع، والتفوا حولها وحاول خطيبها إنقاذها والتصدي للأطفال بعد اقترابهم.
يذكر أن الواقعة هي الثانية التي تحقق فيها نيابة أول المنصورة، بعد واقعة التحرش الجماعي التي وقعت في شارع الجمهورية، بفتاتين ليلة رأس السنة الميلادية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.