الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ساويرس فيه ناس خارجة من بار أحسن مليون مرة من الخارجين من كنيسة أو جامع

منذ 1 شهر
January 6, 2020, 2:08 pm بلغ
ساويرس فيه ناس خارجة من بار أحسن مليون مرة من الخارجين من كنيسة أو جامع

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إن المقياس الوحيد للإنسان هو الأخلاق والمعاملة والبر والتقوى، وليس الخروج من المسجد أو الكنيسة.

وأشار “ساويرس” إلى أن هناك أناسا يخرجون من البار أو الملهى يتحلون بأخلاق أفضل ممن يخرجون من الجامع أو الكنيسة.

وكان أحد متابعي المهندس نجيب ساويرس على تويتر قال: "اللى خارج من جامع أو كنيسه أكيد متدين وأخلاقه لا تسمح بهذه الأفعال أما اللي خارج من بار أو ملهى عنده رغبة واستعداد كبير لهذه الأفعال وهنا الدعوة لتربية أبنائنا، وكل اللوم للأهل لا للبنات ولا للشباب". 

ورد المهندس نجيب ساويرس قائلا: "فيه ناس خارجة من  بار أو ملهى  أحسن مليون مرة من ناس خارجة من كنيسة أو جامع المقياس الوحيد هو الأخلاق والمعاملة والبر والتقوى والإيمان بالله، ياما ناس بتصلى وتسرق وتصوم وتغش، الله وحده العليم بتصرفات عباده ولا داعى للحكم بغير معرفة أو علم".


يذكر أن الجرائم الأخلاقية ومنها جرائم التحرش من الجرائم التي تثير جدلا وردود أفعال مغايرة داخل المجتمع المصري، فبالرغم من تجريمها من القانون، غير أن البعض يلقون اللوم على الفتاة في الجرائم الأخلاقية ومنها ما حدث مع “فتاة المنصورة”.

 
ساويرس فيه ناس خارجة من بار أحسن مليون مرة من الخارجين من كنيسة أو جامع




هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.