الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ولي أمر يتهم مدير مدرسة بالتحرش بابنته بالدقهلية

منذ 5 شهر
January 6, 2020, 11:39 pm بلغ
​ولي أمر يتهم مدير مدرسة بالتحرش بابنته بالدقهلية


اتهم ولي أمر طالبة بالصف الثالث الإعدادي بالدقهلية، اليوم، مدير إحدى المدارس بالإدارة التعليمية بمنية النصر التعليمية، بالتحرش بابنته عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسدها، ومحاولة تقبيلها بعدما استدرجها بحجة تسليمها الكتب المدرسية.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بحضور "ف إ. م"، 42 سنة، صاحب مكتب مقاولات، وبرفقته نجلته "ندى"، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي لمركز شرطة منية النصر، عقب انتهاء اليوم الدراسي، وحرر محضر ضد "ع. م. ع"، 57 سنة، مدير المدرسة، التي بها ابنته دائرة المركز يتهمه فيه باستدراج نجلته إلى مكتبه بحجة تسليمها الكتب الدراسية والتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها، وذلك منذ اسبوع.

وأكد ولي الأمر في محضره أنه لم يبلغ في حينها لأن ابنته لم تخطره إلا اليوم، وتأكد من صحة ذلك، وبسؤال نجلة الشاكي أقرت بذلك المضمون.


وباستدعاء المشكو في حقه وبمواجهته في محضر الشرطة اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه أعلن علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، في تصريح صحفي، استبعاد مدير المدرسة، وإلغاء تكليفه، تمهيدا لعرض الواقعة على المحافظ لإيقافه عن العمل.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.