الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​عزل مدير مدرسة بمنية النصر في الدقهلية من منصبه وإيقافه عن العمل لتحرشه بطالبة

منذ 4 شهر
January 7, 2020, 9:32 am بلغ
​عزل مدير مدرسة بمنية النصر في الدقهلية من منصبه وإيقافه عن العمل لتحرشه بطالبة

حرر ولي أمر طالبة بالمرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، محضرا اتهم فيه مدير مدرستها بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها.


تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بإبلاغ فتحي.إ.م. (42 سنة)، صاحب مكتب مقاولات وابنته (15 سنة- طالبة بالصف الثالث الإعدادي)، بتحرش عرفات.م. (57 سنة)، مدير مدرسة كفر الجنينة الإعدادية بابنته واستدراجها بدعوى تسليمها الكتب الدراسية.

ومن جانبه قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عزل مدير المدرسة الجنينة من منصبه وإيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأكد محافظ الدقهلية، على أنه لن يترك أي انحراف أو خلل دون محاسبة مرتكبيه وفقا للقانون وحفاظا على الصالح العام للمواطنين والمجتمع.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.