الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​قبل ساعات من إعلان الأفضل في أفريقيا 2019.. خالد بيومي يصدم محمد صلاح وطارق حامد

منذ 1 شهر
January 7, 2020, 1:54 pm بلغ
​قبل ساعات من إعلان الأفضل في أفريقيا 2019.. خالد بيومي يصدم محمد صلاح وطارق حامد

وينافس النجم المصري محمد صلاح زميله في ليفربول ساديو ماني الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، بينما ينافس طارق حامد نجم الزمالك يوسف البلايلي لاعب الأهلي السعودي وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي، على جائزة أفضل لاعب داخل القارة.

وقال خالد بيومي في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد": "ماني هو الأحق بجائزة الأفضل هذا العام، لأنه كان مؤثرا جدا مع ليفربول، وخاصة نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف خالد بيومي: "محمد صلاح تألق مع ليفربول فقط، ولم يقدم شيئا مع منتخب مصر، ورياض محرز تألق مع منتخب الجزائر، ولكنه لم يكن مؤثرا مع مانشستر سيتي".

وبالنسة للأفضل داخل أفريقيا 2019، قال خالد بيومي: "يوسف بلايلي هو الأحق بجائزة أفضل لاعب داخل القارة، لأنه فاز مع الترجي بدوري أبطال أفريقيا، ومع منتخب الجزائر بكأس الأمم الأفريقية".

واختتم خالد بيومي: "طارق حامد حصل مع الزمالك على بطولة الكونفدرالية، لكنه خرج مع منتخب مصر من دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية".

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2019، اليوم، الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء، بمدينة الغردقة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.