الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​تحرش فى «عز الضهر».. واقعة جديدة بالمنصورة

منذ 4 شهر
January 7, 2020, 5:07 pm بلغ
​تحرش فى «عز الضهر».. واقعة جديدة بالمنصورة

اتهمت فتاة شابين بالتحرش بها، اليوم الثلاثاء، أثناء سيرها بجوار مسجد "الصديق"، في طريقها إلى منزلها بمنطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة، في الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة من "و. ع"، 18 سنة، طالبة بمدرسة "الخطوط"، بمدرسة "أحمد زويل" بالمنصورة.

واتهمت الفتاة الشابين بالتحرش وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء سيرها بشارع المشاية السفلية بمدينة المنصورة، وذلك أثناء عودتها إلى قريتها، وأدلت بأوصاف الشابين واسميهما.

وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث قسم أول المنصورة، من ضبط المتهم الأول "ا. م"، 25 سنة، شهرته "كشري"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زميله الهارب وشهرته "البغة".

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثانى.

هذا الخبر منقول من : الدستور









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.