الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شركة ابل تربح ٣٨٦ مليون دولار في يوم واحد فقط .. تعرف علي السر

منذ 1 شهر
January 9, 2020, 9:07 am بلغ
شركة ابل تربح ٣٨٦ مليون دولار في يوم واحد فقط .. تعرف علي السر

شركة ابل تربح ٣٨٦ مليون دولار في يوم واحد فقط تعرف علي السر
 
يبدو أن عام ٢٠٢٠ سيحمل العديد من المفاجآت لشركة Apple الأمريكية، بعدما نجح متجر App Store الخاص بها في تحقيق ٣٨٦ مليون دولار أمريكي، بفضل التحميلات التي قام بها مستخدمو التفاحة الفاخرة يوم رأس السنة.

وبحسب جي إس إم آرينا التقني، حققت شركة آبل الأمريكية نسبة أرباح تخطت ٢٠٪؜ مقارنة بالعام الماضي ٢٠١٩، حيث يسعي مستخدمو ios لتحميل معظم التطبيقات المتعلقة بالعام الجديد والكريسماس.

يذكر أن مجموعة من الصور المسربة كانت قد أظهرت الشكل النهائي لهاتف أبل المنتظر طرحه قريبًا وهو iPhone 9، والذى يأتى بنفس الشكل التقليدى لهواتف آيفون ولكن بتحسينات طفيفة.

وبحسب موقع فون آرينا التقنى، بحسب آخر التسريبات سيظهر iPhone 9 بشاشة قياس 4.7 بوصة، مع قارئ لبصمة الوجه، مع زر الـ home الرئيسى، بالإضافة للمعالج القوى A13 الأحدث من أبل، وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت.

وليس هذا فقط، بل سيصدر الهاتف فى 3 نسخ وهى 64 و 128 و256 جيجابايت، وسيبدأ سعره من 399 دولارا ، وبدون ميزة 3D Touch.

وتأمل أبل فى بيع 30 مليون نسخة من الهاتف الذي سيتوافر بألوان الرمادي والسيلفر والأحمر، أما هاتف iPhone SE 2 سيقدم من جديد فى عام 2022 حيث تطمح أبل فى بيع 40 مليون نسخة منه.

ومن المفترض أن تتضح حقيقة تلك التقارير بحلول شهر فبراير حيث ميعاد طرح هاتف أبل الجديد، والذى سيكون بسعر تنافسى، لحين شهر سبتمبر وإصدار الـ flagship الرئيسى iphone 12.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.