الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لينا الفيشاوي تثير الجدل مجددًا بمسلسل جنسي

منذ 1 شهر
January 9, 2020, 3:25 pm بلغ
لينا الفيشاوي تثير الجدل مجددًا بمسلسل جنسي

عادت لينا أحمد الفيشاوي لتثير الجدل مجددا، بعدما نشرت صورة من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أفيش مسلسل "التربية الجنسية - sex education".

وأعربت لينا أحمد الفيشاوي عن إعجابها بالمسلسل المعروض حاليا عبر شبكة نيتفليكس، من خلال تعليقاتها على أفيش المسلسل الذي نشرته عبر خاصية القصص على حسابها بإنستجرام.



christian-dogma.com
وأثارت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي منذ عدة أيام، جدلا واسعا، بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وظهرت فيها شبه عارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها، وعرضها للعديد من الانتقادات والهجوم.


يشار إلى أن هناك حكمًا قضائيًا قد صدر منذ اسابيع لصالح لينا الفيشاوي بشأن السماح لها بالسفر إلى مصر، حيث قررت محكمة أسرة الخليفة بالأمس، قبول التظلم المقدم من هند الحناوي، طليقة "الفيشاوي"، وقضت بإلغاء قرار منع ابنتهما "لينا" من السفر وتراقب الوصول، والذي سبق صدوره لصالح الفنان. 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.