موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجيب ساويرس معلقا علي افتتاح حديقة ZED بالشيخ زايد

منذ 9 شهر
January 11, 2020, 12:45 am
بلغ

نجيب ساويرس معلقا علي  افتتاح حديقة ZED بالشيخ زايد
أعرب  المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز العالمية، عن سعادته بافتتاح حديقة  ZED park تزامنا مع بداية العام الجديد، مضيفًا: ”مبروك على الناس الذين رأيت الفرح مرتسمًا على وجوههم”.





وأكد أنه رغم برودة الطقس إلا أن الجميع كان مستمتعًا بالأجواء الاحتفالية والألعاب النارية التي صنعت بأيادي مصرية ولم يرَ مثيلا لها في العالم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب، أنه من خلال مشروع حديقة ZED park  يفكر في إسعاد الناس، وأن يكون هناك نوع جديد من السكن المناسب للكثيرين في ظل وجود مساحات خضراء كبيرة”، معقبًا: ”المسألة بالنسبة لي صناعة الفرح”.
 وعن وجود بعض الدعاوى القضائية التي أقيمت بسبب إنشاء الأبراج في منطقة الشيخ زايد، علق “ساويرس”: ”مش احنا اللي صممنا الأبراج ولكن الرخصة سابقة التحديد من قبل الدولة ممثلة في وزارة الإسكان الأبراج تزيد من المساحة الخضراء بنسبة 70%، بدلا من تحولها إلى مسطحات خرسانية وغابة أسمنتية، ومن يلجأ للقضاء اعتراضا على الأبراج سيخسر قضيته لأن الدولة هي من أعطتنا الرخصة لبناء تلك الأبراج”.
وأكد: ”نعمل على تصميم وحدات صغيرة حتى يكون السعر مناسب للشباب المقبل على الزواج، للتيسير عليهم بعيدًا عن الوحدات السكنية التي يصل سعرها 2 و3 ملايين جنيه”، مشيرًا إلى أنه من المنتظر إنشاء مشروع في التجميع سيتم تصميم فيه وحدات سكنية صغيرة تصل إلى 80 مترا ليكون السعر مناسب للشباب، وسيتم تنفيذ نادي للأنشطة الرياضة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play