موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على المحافظة المصرية التى سيزورها قداسة البابا تواضروس الثانى اليوم .. بركة كبيرة لمواطنيها

منذ 1 سنه
January 11, 2020, 10:46 am
بلغ

اليوم البابا تواضروس الثاني يبدأ زيارة رعوية لمحافظة سوهاج
 
يبدأ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم، السبت، زيارة رعوية لإيبارشيات وأديرة محافظة سوهاج.





وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية -في تصريح له اليوم- إنه من المقرر أن تشهد الزيارة مجموعة من الاجتماعات مع الأبناء الأساقفة والكهنة لمتابعة جميع أمور الخدمة.

وأضاف أنه من المقرر أن يدشن البابا تواضروس الثاني خلال الزيارة، التي تعد الأولى لهذه الإيبارشيات، عدد من الكنائس بأربعة من إيبارشيات المحافظة ويلتقي بأبنائه بهذه الإيبارشيات البالغ عددها ست إيبارشيات.

ونوه إلى أنه من المنتظر أن يلتقي قداسة البابا تواضروس الثاني بالمجامع الرهبانية للأديرة الشرقية والغربية بالمحافظة.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد ترأس صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء الاثنين الماضى بحضور الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين ونواب البرلمان والشخصيات العامة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play