الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعدما رصدت طهران 80 مليون دولار مقابل رأس ترامب.. القبض على إرهابي إيراني بأمريكا وهذا ما ضبط بحوزته

منذ 1 شهر
January 11, 2020, 1:23 pm بلغ
بعدما رصدت طهران 80 مليون دولار مقابل رأس ترامب.. القبض على إرهابي إيراني بأمريكا وهذا ما ضبط بحوزته


بعدما رصدت طهران 80 مليون دولار مقابل رأس ترامب القبض على إرهابي إيراني بأمريكا وهذا ما ضبط بحوزته
موضوع
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مواطن إيراني، الجمعة، عُثر معه عدة سكاكين ومُنجل وفأس، وكمية كبيرة من المال عليه.
وقالت شرطة مدينة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، إنها تلقت مكالمة هاتفية، في حوالي التاسعة والنصف صباحًا، عن شخص مشبوه بالقرب من كوبري "فلاجلر بريدج" بالمدينة.
وتواصلت الشرطة الأمريكية مع مسعود يارزيلولة، وخلال تحقيقها تبين أنه مواطن إيراني.
وعُثر معه على منجل، فأس، وسكاكين، و 22 ألف دولار أمريكي. وتم اعتقاله وسيُتهم بحيازة سلاح مخفي، وهي جنحة، حسب الشرطة.
وأثناء التحقيق، تبين للشرطة أنه أوقف سيارة في مطار بالم بيتش. وتقول الشرطة إن وحدة الحرق والقنابل الحربية تفقدت سيارة في المطار وطهرت المنطقة.
ومازال الرجل قيد الاحتجاز. 
واتصلت CNN بمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، الذي قال: "نحن على علم بهذا الحادث، لكن يجب أن تأتي جميع المعلومات من قسم شرطة بالم بيتش".
وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشرطة الأمريكية تعتقل مواطنًا إيرانيًا كان يحمل سكاكين ومنجل وفأس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : CNN Arabic













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.