موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خوفا من الفضيحة .. كواليس طعن عاطل لزوجة والده ببولاق الدكرور

منذ 9 شهر
January 11, 2020, 6:41 pm
بلغ

كشفت التحريات الأولية، التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، في واقعة إصابة ربة منزل بطعنة نافذة في منطقة البطن بدائرة القسم، أن نجل زوجها وراء ارتكاب الواقعة.





وبينت التحريات أن المجني عليها ضبطت المتهم أثناء محاولته سرقة مشغولاتها الذهبية من داخل غرفتها وحاولت منعه، الأمر الذي دفعه إلى استلال سلاح أبيض "سكين" وطعنها به.
وكان المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقي اشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل في العقد السادس من عمرها ومقيمة بدائرة القسم، مصابة بطعنة نافذة في منطقة البطن وحالتها العامة سيئة وتم وضعها داخل غرفة الرعاية الصحية، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل زوجها لضبطها له أثناء محاولته سرقة مشغولاتها الذهبية، فقام المتهم بطعنها بسلاح أبيض "سكين" وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play