الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​زوج يشوه وجه زوجته لوقوفها في شرفة المنزل بدون ارتداء الحجاب

منذ 1 شهر
January 11, 2020, 8:25 pm بلغ
​زوج يشوه وجه زوجته لوقوفها في شرفة المنزل بدون ارتداء الحجاب

حوادث
زوجي عنيف للغاية في تعامله معي، لدرجة أنه قام بحلق شعرى لأننى وقفت فى الشرفة دون ارتداء الحجاب فقررت خلعه والخلاص منه بهذه الكلمات بدأت الزوجة سرد تفاصيل معاناتها في دعوى الخلع التي قدمتها أمام محكمة الأسرة.
 
قالت الزوجة فى دعواها: لم اكتشف طباع زوجى القاسية إلا بعد الزواج فبمجرد أن اغلق علينا باب واحد اكتشفت مدى عصبيته والتى تكون دائما بسبب أسباب لا
تستدعي كل ذلك العنف، حاولت معه كثيرا على أمل إقناعه بتغيير أسلوب تعامله معى وأن يتحلى بالهدوء لكنه رفض وأصر على قسوته الزائدة، حتى أنني اشتكيت إلى أسرته ولكن بدون أي طائل، فلم يتمكنوا من تصحيح الوضع بل قرر زوجى معاقبتى على شكوتى الناتجة عن سوء معاملته لي.
 
مضيفةً: وقفت أسرتى بجوارى وطالبونى بالتحمل وعدم إثارة غضبه ولأن زوجى يتحول إلى وحش كاسر بسببأاتفه الأسباب، فقد قام بحلق شعرى وأنا نائمة بسبب وقوفي على شرفة المنزل دون ارتداء حجاب على رأسى، استيقظت من نومى وجدت شعرى ملقى بجانبي على السرير فأصبت بحالة من الانهيار العصبي، قررت للمرة الثانية التوجه لأسرته واشتكيت إليهم وعندما تحدثوا إليه استشاط زوجى غضبًا حتى أنه قام بحلق حاجبى عقابا لى على شكوته لأسرته وفضح تصرفاته أمامهم، من هنا قررت ترك المنزل الانفصال لاننى فقدت الشعور بالأمان إلى جانبه.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.