الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل العثور علي البحارة الأربعة المفقودين من الغردقة

منذ 1 شهر
January 12, 2020, 1:19 am بلغ
تفاصيل العثور علي البحارة الأربعة المفقودين من الغردقة

تفاصيل العثور علي  البحارة الأربعة المفقودين من الغردقة 
قال أهالي الصيادين الأربعة المفقودين، إنه تم العثور عليهم بجزيرة بمياه الشلاتين أحياء جنوب البحر الأحمر. 

وأكد محمد أحمد، أحد جيران الصيادين المفقودين، أنه أثناء خروجهم بـ"الأسبيد بوت" حدث عطل بالموتور، ومع سوء الأحوال الجوية دفعتهم الأمواج إلى أحدى الجزر.

وتابع "أحمد": انقطع الاتصال تمامًا بهم حيث لا توجد شبكة بتلك المنطقة، مشيرًا إلى أن أحد اللنشات عثر عليهم، وأخبر الأجهزة المسؤلة بأنهم بخير.

وتابع، أن الحالة الصحية لديهم جيدة، وكان يوجد لديهم البطاطين اللازمة لتدفئتهم، إلا أن الجوع والعطش أثر عليهم بعض الشئ، ولكنهم استطاعوا الصمود لمدة ٧ أيام بالطعام والشراب القليل الذي بحوزتهم، موضحا أنهم سوف يصلون إلى الغردقة خلال الساعات القادمة.

وكان أربعة صيادين اختفوا في ظروف غامضة على شواطئ مدينة الغردقة، أثناء رحلة صيد بالقرب من جزيرة أبو رمادا جنوب مدينة الغردقة.

وتلقت أجهزة البحرالأحمر، بلاغا بفقدان أربعة أشخاص بشواطئ الغردقة هم "الريس ناجي"، في العقد السابع من العمر، وأحد أقاربه يدعى غريب إضافة إلى نجل الريس، ويدعى "أحمد"، في العقد الثالث من العمر، وشخص آخر يدعى محمد في العقد الثالث من العمر، وجميعهم صيادون، وفقدوا أثناء ذهابهم لرحلة صيد منذ أربعة أيام.

وأمر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بخروج طائرة هيليكوبتر ولنش للبحث عن المفقودين.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.