الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد 4 قرارات مصرية حزنا على وفاة السلطان قابوس

منذ 1 اسابيع
January 12, 2020, 7:37 am بلغ
شاهد 4 قرارات مصرية حزنا على وفاة السلطان قابوس

شاهد 4 قرارات مصرية حزنا على وفاة السلطان قابوس
استيقظ الشعب العماني والعربي بشكل عام على فاجعة موت السلطان قابوس، عن عمر يناهز التسع وسبعون عاما، بعد فترة حكم استمرت لخمسون عاما، كان فيها صديقا للجميع، الأمر الذي دفع الدولة المصرية إلى اتخاذ عدد من الإجراءات حزنا على قابوس.

السيسي يعلن الحداد ثلاثة أيام 

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، حزنا على وفاة السلطان قابوس بن سعيد، حاكم سلطنة عمان، ونعته رئاسة الجمهورية في بيانها، ووصفته "القائد الحكيم الذي كان رمزا للقوة والوحدة".

البرلمان المصري ينعي قابوس وينكس الأعلام 

نعى مجلس النواب، برئاسة علي عبدالعال، اليوم السبت، سلطان عمان، قابوس بن سعيد الذي وافته المنية مساء الجمعة، منكسين علم البرلمان، ووصفوه خلال نعيهم لروحه "أنه كان قبلة للفرقاء وكان خير سلف لوالده".

مجلس الوزراء ينكس العلم حدادا على روح قابوس

بحالة من الحزن الشديد، نعي مجلس الوزراء المصري، برئاسة مصطفي مدبولي، صباح اليوم، السلطان قابوس، مقررين تنكيس العلم والمشاركة في الحداد الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزارة التعليم المصرية تؤجل امتحانات المسار بسلطنة عمان 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل امتحانات مدارس المسار المصري في سلطنة عُمان، وذاك للحادث الأليم الذي طرأ على البلاد بوفاة سلطانها.

كان من المفترض أن تتم امتحانات مدارس المسار بمدينة مسقط "صلالة، في سلطنة عُمان، خلال الفترة من الحادي عشر، الستة عشر، ٢٠١٠". 
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.