الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الزمالك يعاقب أوباما بسبب البصق

منذ 1 شهر
January 12, 2020, 11:03 am بلغ
الزمالك يعاقب أوباما بسبب البصق

أبدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك غضبهم من عدم وجود مدرب أحمال فى الجهاز الفنى عقب رحيل اليونانى أنطونيو، الذى رحل عن النادى اعتراضاً على عدم تعديل عقده والحصول على مستحقاته وتم تعيين عمرو المطراوى بدلاً منه.
وأكد مصدر داخل الفريق أن اللاعبين طالبوا سامى الشيشينى، المدرب العام، بضرورة وجود مدرب أحمال، خاصة أن «المطراوى» محلل أداء ولا يجيد بشكل كبير القيام بمهام مدرب الأحمال، وظهر على بعض اللاعبين انخفاض حاد فى اللياقة وزيادة فى الوزن ومنهم عبدالله جمعة الذى قرر المدير الفنى خضوعه لبرنامج مكثف لتقليل وزنه، وكان أمير مرتضى، المشرف على الفريق، قد أكد على التعاقد مع مدرب أحمال خلال الفترة المقبلة يتم اختياره بمعرفة المدير الفنى وهو ما لم يحدث إلى الآن.
جدير بالذكر أن المدير الفنى هدد لاعبى فريقه بخصم 5 آلاف جنيه عن كل كيلو جرام يزيده أى لاعب على الميزان الذى سيخضع له اللاعبون خلال تدريبات الفريق الحالية، وذلك حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية والفنية، حيث قرر «كارتيرون» خضوع اللاعبين لقياس وزن كل 72 ساعة من أجل الوقوف على وزن أكثر من لاعب فى الفريق، وأكد للاعبين أنه سيطبق الغرامة فى حالة زيادة وزن أى لاعب.
5 آلاف جنيه غرامة الكيلو فى زيادة الوزن «كارتيرون» يستقر على التدوير واللاعبون يطلبون التعاقد مع مدرب أحمال بعد رحيل «أنطونيو»
على صعيد آخر، صرف مجلس الإدارة مبلغ 500 دولار لكل لاعب كمكافأة عقب الفوز على زيسكو الزامبى أمس الأول بهدفين دون رد والاقتراب من الصعود لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وذلك تحفيزاً للاعبين للاستمرار فى تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة محلياً وأفريقياً، كما فرض المجلس عقوبة مغلظة على يوسف أوباما، لاعب الفريق، بعد اعتراضه غير اللائق عقب خروجه من المباراة وبصقه تجاه المدرجات التى كان يجلس فيها رئيس النادى وسط الجماهير.
christian-dogma.com
فى السياق ذاته، استقر المدرب الفرنسى على عمل تدوير بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيقوم بإشراك أكثر من لاعب شاب بعد أن يتعرف عليهم بالشكل الكامل، على غرار أحمد عيد، الظهير الأيمن الذى شارك فى مباريات الدورى مؤخراً.
ومن المنتظر أن ينتظم الفريق فى تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الجونة يوم 15 يناير الحالى ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز بعد أن منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.