موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يشبه علبة المكياج.. تسريب شكل هاتف سامسونج القابل للطي الجديد

منذ 10 شهر
January 12, 2020, 11:14 am
بلغ

من المتوقع أن يكون هاتف "سامسونج" الجديد القابل للطي، الذي من المقرر طرحه في وقت لاحق من العام الحالي، موجها للمستهلكين من النساء على وجه التحديد.
وأظهرت تسريبات جديدة، نقلها موقع "سبوتنيك" عن موقع "أجونيوز" الكوري، تفاصيل أساسية للهاتف الجديد، تم عرضها في معرض "CES"، الذي أقيم في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة، الأسبوع الجاري، وذلك في اجتماع سري عقدته "سامسونج" مع شركائها في الصناعة.
وكشفت صور جديدة مسربة أن هاتف "سامسونج" الجديد القابل للطي هيكله الخارجي مصمم على شكل علبة "الماكياج" التى يمكن طيها، وهو ما يجعل الشركة الكورية الجنوبية تراهن على جذب مستخدمات في العشرينيات من أعمارهن عبر طرح هذا الهاتف.





وتؤكد الصور، التي تم التقاطها خلسة من الاجتماع السري، صور لهاتف قابل للطي مطبوع عليه زهرة، كما يُرجح أيضا أن الهاتف الجديد يحمل اسم "جلاكسي بلوم".

christian-dogma.com


christian-dogma.com


وعلى الرغم من أن "سامسونج" في الغالب لا ترد على شائعات أو أخبار محيطة بهواتفها الذكية التي تستعد لطرحها في الأسواق، إلا أنها ألمحت إلى تصنيعها لهاتف جديد قابل للطي، في مؤتمر مطوريها العام الماضي.
وصرحت رئيسة قسم التطوير في شركة "سامسونج" هيسون جيونغ، خلال مؤتمر العام الماضي أن الهاتف الجديد أصغر بكثير من هاتف "جلاكسي فولد"، مضيفة أن "الشكل الجديد للهاتف لن يلائم جيبك بسهولة فحسب، بل سيغير أيضا من الطريقة التي تستخدم بها هاتفك".
جدير بالذكر أن تسريبات سابقة كانت كشفت أن هاتف "سامسونج" القابل للطي الجديد، سيبلغ حجمه 6.7 بوصات، عندما لا يكون مطويا. 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play