الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البابا تواضروس مدرسة «سان جورج» فخر كبير

منذ 2 شهر
January 12, 2020, 11:38 am بلغ
البابا تواضروس مدرسة «سان جورج» فخر كبير

أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة الأرثوذكسية، في مستهل اجتماعه بكهنة إيبارشيات محافظة سوهاج، أن مشروع مدرسة سان جورج، التابعة لمطرانية سوهاج والمنشاة والمراغة، هو فخر كبير، معربا عن سعادته باللقاء مع كهنة الإيبارشيات الست كبداية لنشاط الزيارة الرعوية.

وقال البابا: "أنا سعيد للغاية وفرحان إني أجي أزور سوهاج وأتقابل مع الآباء الأحبار الأجلاء الآباء المطارنة والآباء الأساقفة والآباء الكهنة والقمامصة والقسوس والآباء الرهبان في إيبارشيات هذه المحافظة، وسعيد إني هقضي معاكم الأيام القليلة القادمة إن أراد ربنا وعشنا، وستكون فرصة لبداية نشاطنا الرعوي بالمقابلة مع الآباء الكهنة".

وأضاف: "في الصباح كان معنا السيد المحافظ، من بداية رحلتنا في الطائرة وتعب معانا جدًا وكل القيادات الأمنية والتعليمية، وزُرنا المدرسة الجديدة وهي فخر كبير جدًا ويمكن أن تغير المجتمع، وطبعًا نحيي نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج أولًا على مشروع المدرسة، وعلى إعداد هذه الزيارة مع جميع آباء المحافظة".

وبدأ قداسة البابا تواضروس الثاني، السبت الماضى، زيارة رعوية يزور خلالها الإيبارشيات بمحافظة سوهاج وهي سوهاج والمنشاة والمراغة، وجرجا، والبلينا، وأخميم وساقلتة، وطما، وطهطا وجهينة.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.