الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عمره 11 عامًا.. طفل يقتل شقيقه الأصغر بعدما شاهده في هذا الوضع

منذ 1 اسابيع
January 12, 2020, 11:44 am بلغ
عمره 11 عامًا.. طفل يقتل شقيقه الأصغر بعدما شاهده في هذا الوضع

صورة أرشيفية

كشفت تحريات ضباط المباحث بمركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، الستار عن ملابسات جريمة العثور على طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، مقتولا وملقى في مصرف بقرية تابعة للمركز، بعد ساعات من اختفائه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه الأكبر 16 عامًا.
وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة بلبيس، من سائق باختفاء نجله 11 سنة، وذلك بعد تناوله وجبة الغداء أمس، وبحث عنه لم يجده.
وعثر عددًا من أهالي القرية، على الطفل جثة هامدة، في مياه مصرف بالقرية، وبه آثار طعنات، فيما توجهت قوة من مركز شرطة بلبيس، والمباحث إلى مسرح الجريمة للوقوف على ملابسات الحادث.
تبين أن وراء ارتكاب واقعة القتل شقيقه الأكبر "خالد" 16 عامًا، بعدما شاهده المجني عليه في وضع شاذ مع شخص آخر فهدده بأن يُفصح عما شاهده لأبيه، فطعنه وتخلص من الجثة في مصرف القرية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.