الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم أخي كان يعمل لديها ولم يحصل على مستحقاته.. والفيديو الذي ظهر به مفبرك

منذ 1 اسابيع
January 12, 2020, 4:00 pm بلغ
​شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم أخي كان يعمل لديها ولم يحصل على مستحقاته.. والفيديو الذي ظهر به مفبرك


لازالت قضية الشاب السوري محمد الحسن حديث الشارع اللبناني والسوري بصفة خاصة والعربي بشكل عام، والتي اتهم فيها فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم بقتله بـ 17 طلقة بعدما تسلل إلى الفيلا التي يسكنان بها برفقة بناتهن بغرض السرقة، ومع مرور كل يوم تظهر مفاجأة جديدة تجعل الجمهور يتشتت ويتساءل "أين الحقيقة ومن نصدق؟".

خرجت أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم في وسائل الإعلام السورية واللبنانية وتحدثت عن حق ابنها الذي كان يطالب بحقه ولم ينوي إيذاء أحد بحسب تصريحات أفراد الأسرة.

وحرصت "أهل مصر" على الحديث مع أحمد الحسن شقيق القتيل ليكشف كواليس قتل أخيه، وإليكم نص تصريحاته في السطور التالية

القتيل عمل في شركة سفنج
بدأ أحمد الحسن حديثه عن شقيقه وقال: "أخي كان يعمل بشركة سفنج واسم الشركة فآب، وظل يعمل بها 7 سنوات وعندما اشتعلت الأزمة في لبنان، استغنت الشركة عن السوريين وكان أخي من بينهم".

طرد القتيل من مطعم
وتابع: "بعد طرده من الشركة ظل يبحث عمل آخر حتى عثر عن وظيفة في مطعم ولكن عندما تأزمت المشاكل أكثر في لبنان قاموا بطرد السوريين مجددًا".


christian-dogma.com
محمد الحسن وابنه

القتيل يعمل في فيلا نانسي عجرم

وأشار أحمد الحسن إلى أن شقيقه ظل يبحث مجددًا عن عمل حتى اختار أن يعمل في تقطيع الأشجار والأزهار بالحدائق، وكان من بين الحدائق التي يهتم بها حديقة فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، وقال: "محمد كان يعمل لديهما يومين في الأسبوع لعدة أشهر ولكنهما لم يعطيانه مستحقاته المالية".

بداية الأزمة بين القتيل وفادي الهاشم
وأضاف شقيق القتيل،: "ذهب محمد ليطالب بحقه من فادي الهاشم كل يوم ولكنه كان يرفض مقابلته ويجعلانه ينتظر أكثر من ساعة وبالنهاية لا يقابله أيضًا، وقتها قرر أخي أن يذهب للأمن اللبناني ويشكو فادي الهاشم ولكنهم رفضوا أن يعيدوا له حقه".

قتل محمد الحسن على يد فادي الهاشم
وتحدث أحمد الحسن عن يوم قتل شقيقه، وقال: "بعد محاولات كثيرة من محمد أخيرًا قابل فادي الهاشم وقال له أعطيني نقودي، حيث كان حقه الذي وعداه نانسي وفادي به 800 دولار وسكن لعائلته، ولكن بدل من هذا قتله بـ 17 رصاصة".

فيديو القتل
وأكد شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم، أن الفيديو الذي أخرجته كاميرات مراقبة الفيلا لأخيه وهو يتسلل للداخل بأنه مفبرك، وقال: "أخي دخل الفيلا ولم يكن ملثمًا وبعد ما قُتل بـ 17 طلقة بأكثر من ساعة، اخترعوا تمثيلية وصوروها كي تظهر أن فادي الهاشم قتل دفاعًا عن النفس".



وعن السلاح الذي تردد أن شقيقه قد سلطه على فادي الهاشم، قال أحمد الحسن: "أخي دخل الفيلا وليس معه أي سلاح وكل ما فعله أنه ذهب كي يطالب بحقه، ولكن هناك لغز كبير لا نعرفه حتى الآن".

وعن سؤاله كيف علموا أن القتيل لم يحمل سلاحًا أو تسلل كي يسرق وهم لم يتواجدوا في مكان الحادث، قال: "ولنفترض أنه بالفعل لص ودخل كي يسرق، فلماذا يقتلوه ولم يضبروه فقط رصاصة أو رصاصتين، لماذا 17 رصاصة؟ ولهذا أقول أن هذا يدل على وجود لغز كبير".

الطب الشرعي في القضية
وعن تقرير الطب الشرعي قال شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم: "على حسب كلام الطبيب الشرعي هناك شخص ثاني متورط مع فادي الهاشم في قتل أخي، ولكن لم يصدر تقرير حول جرح نانسي عجرم".

وتابع حديثه وقال: "نانسي عجرم قالت أنها وقت الحادث كانت في الحمام بغرفتها، فكيف أصيبت إذا كان إطلاق النار بغرفة بناتها؟".
christian-dogma.com
قتيل فيلا نانسي عجرم

جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

وأكد أحمد الحسن أن رفض استلام جثمان شقيقه حتى يظهر الحق، وقال: "لم ندفنه حتى الآن والجثة في المخابرات اللبنانية بثلاجتهم".

رسالة شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم
وفي النهاية قال شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم: "الله على الظالم وإن شاء الله لن يضيع حق أخي ولدينا كل الثقة في القضاء اللبناني ونطالبهم بظهور حق المغدور".

القتيل لا يحمل هاتف محمول


ولأن البعض تساءل حول إذا كانت هناك أي صورة تجمع القتيل بالفنانة نانسي عجرم أو زوجها فادي الهاشم بما أنه كان يعمل في منزلهم، أو صورة له داخل الحديقة، سألنا أحمد الحسن ليقول: "محمد حالته المادية كانت صعبة ولهذا لم يملك هاتف محمول".

القتيل لا يحمل هاتف محمول


ولأن البعض تساءل حول إذا كانت هناك أي صورة تجمع القتيل بالفنانة نانسي عجرم أو زوجها فادي الهاشم بما أنه كان يعمل في منزلهم، أو صورة له داخل الحديقة، سألنا أحمد الحسن ليقول: "محمد حالته المادية كانت صعبة ولهذا لم يملك هاتف محمول".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.