الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 5:29 am بلغ
بالفيديو تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

بالفيديو تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم
لازالت قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وقتل المقتحم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم تنبئ بمفاجآت جديدة كل يوم مسيطرة على المشهد الفني بأمور تشكك في صحة الروايات التي تخرج من الطرفين، ومن المستجدات في هذه القضية هي أن كاميرات المراقبة داخل الفيلا أظهرت مقاطع جديدة تظهر وجه مقتحم الفيلا محمد الموسى حينما كان يعاين المكان قبل الشروع في الدخول إليها وسرقتها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع التدوينات القصيرة تويتر محمد الموسى مقتحم فيلا نانسي عجرم قبل أن يرتدي القناع على وجهه متخفيا بجانب سور الفيلا.

السارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن 
وتواجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ عدة ايام، أزمة كبيرة، بعد اقتحام فيلتها من قبل شخص، وقيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتله، وتم توقيفه قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

ومن جانبه قال قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، أن القضية بها غموض والتباس، لافتا إلى أن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وتابع قائلا: "عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار".

واشار قاسم الضيقة، أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تلفزيونية.
 
اهل مصر

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.