موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلته العائلة المالكة البريطانية عقب قرار هاري وميجان بالانفصال عن العائلة

منذ 1 سنه
January 13, 2020, 8:53 am
بلغ

موضوع
يشهد القصر الملكي البريطاني، اليوم الإثنين، اجتماع هام يضم كبار المسئولين في العائلة، لمناقشة قرار الدوق هاري والدوقة ميجان بالتنازل عن كافة الارتباطات الملكية، والاستقلال ماديا.

ووفقا لما نقلته شبكة "ان بي سي نيوز" الأمريكية عن مصادر بالقصر الملكي فإن كلا من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والأمير تشارلز، زوج الملكة، وابنهما الأمير ويليام، والدوق هاري سيلتقوا في القصر اليوم الإثنين.






يأتي هذا الاجتماع، مع تواجد الدوقة ميجان في كندا، ورجحت المصادر إمكانية حضور بعض أعضاء العائلة الأخرون للاجتماع.

ويرى الخبراء أن هذا الاجتماع يأتي بغرض تحديد الخطوات المقبلة، من أجل تنفيذ التغييرات في أدوار هاري وميجان بالعائلة، عقب سلسلة من المشاورات.

وكان هاري وميجان قررا الانفصال عن العائلة، والتنازل عن أي اعتبارات ملكية، والاستقلال ماديا، وهو ما عقب عليه القصر الملكي، بأنه قرار يحتاج إلى وقت طويل للتنفيذ.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play