الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو جديد من كاميرات منزل نانسي عجرم يكشف ملامح مقتحم الفيلا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 9:35 am بلغ



نشر الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم، المسؤول الإعلامي لمكتب نانسي عجرم، مقطع فيديو جديد من كاميرات المراقبة يظهر فيه وجه مقتحم منزلها، وهي الواقعة التي أتهم وقتل على إثرها الشاب السوري محمد حسن الموسى، علي يد زوج الفنان نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم.
يظهر الفيديو، الذي نشره "أبونجم" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشكل واضح ملامح مقتحم الفيلا.
وتعرضت الفنانة نانسي عجرم لواقعة مؤسفة، بعد اقتحام شخص لفيلتها ومحاولته سرقتها قبلما يتمكن زوجها الطبيب فادي الهاشم من قتله بـ16 رصاصة من مسدسه الخاص دفاعًا عن النفس، بحسب تصريحات مدير أعمال نانسي عجرم "جيجي لمار".
عجرم لم تتعرض لأي أذى سوى بعض الخدوش البسيطة وكذلك بناتها والعاملين لديها وزوجها الذي قررت السلطات اللبنانية  توقيفه للتحقيق معه وبالفعل تم توقيفه إلا أنه نٌقل للمستشفى بعدها لأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة.
ونشرت بعض الصحف اللبنانية مفاجأة بشأن علاقة محتملة بين اللص القتيل وزوج الفنانة ناسي عجرم، وأنه لم يكن لصا إنما ذهب للحصول على أموال مستحقة له عند زوج نانسي عجرم.
وكشف الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تفاصيل واقعة تعرض منزل نانسي عجرم للاقتحام من قبل سارق مسلح، عندما حاول التسلل داخل غرفة أطفالها أطلق عليه الهاشم النار مما تسبب في وفاته.
وقال "الهاشم"، إنه شاهد السارق من خلال الكاميرات، وعندما واجهه سحب السارق عليه السلاح، مضيفًا: "قالي ادخل جوه، دخلت جوه، قالي أعطني فلوس أعطيته الفلوس اللي كانت في ملابسي، قالي فين الذهب".
وتابع: "السارق قالي ما تجبرني أؤذيك يا أستاذ فادي، قالي ادخل على أوضة الأطفال، قمت سحبت عليه السلاح وجه يضربني ضربته".
وعلق المحامي جابي جرمانوس، محامي أسرة الفنانة نانسي عجرم، على الاتهامات الموجهة لزوج الفنانة اللبنانية بقتل عامل لديهم بادعاء أنه لص، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، عبر فضائية "الجديد".
ونفى جرمانوس أن يكون القتيل قد عمل من قبل عند نانسي عجرم وزوجها، مؤكدًا أنهم لم يعرفوه مطلقًا، مشددًا أنه لم يعمل في الفيلا من قبل.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.