الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مفاجاة جديدة فى “حادث فيلا نانسي عجرم” .. القتيل طلب رؤية نانسي ولهذا السبب قتله الزوج ب 16 رصاصة

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 10:37 am بلغ
مفاجاة جديدة فى “حادث فيلا نانسي عجرم” .. القتيل طلب رؤية نانسي ولهذا السبب قتله الزوج ب 16 رصاصة

مووضع

مفاجاة جديدة فى “حادث فيلا نانسي عجرم” القتيل طلب رؤية نانسي ولهذا السبب قتله الزوج ب 16 رصاصة


“حادث فيلا نانسي عجرم” القتيل طلب رؤية نانسي ولهذا السبب قتله الزوج ب 16 رصاصة


على خلفية التطورات الأخيرة التي شهدتها قضية مقتل شخص اقتحم فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، تحدثت مواقع صحفية لبنانية وعربية عن السبب الرئيسي الذي جعل زوج نانسي عجرم يطلق النار على القتيل.
يذكر موقع «24 لبنان»، أن موقع «نواعم» تحدث عن السبب الرئيسي الذي جعل الدكتور فادي الهاشم يطلق الرصاص على  القتيل، وهو أن الشخص الذي اقتحم الفيلا طلب صراحة من فادي الهاشم أن يرى نانسي عجرم وأصر على أن تخرج نانسي عجرم من غرفتها الأمر الذي استفز زوج نانسي عجرم وجعله يطلق النار عليه.

يضيف الموقع نفسه أن الدكتور فادي الهاشم، اعتبر طلب القتيل اقتحام للخصوصية واضطره هذا الأمر إلى إطلاق النار عليه.
جدير بالذكر أن الشرطة اللبنانية ألقت القبض على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بعد استصدار أمر قضائي بالقبض عليه.
وجاء أمر القبض، وفقا لما نشرته صحف ومواقع إخبارية عربية ومحلية، بعد ثبوت تغيير الهاشم لفيديو واقعة مقتل شخص اقتحم فيلا زوجته.

وذكرت نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، قام بتزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص حاول التسلل لفيلته خلال الأيام الماضية.
وتم إلقاء القبض، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.
وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.

جاء أمر القبض على زوج نانسي عجرم، بعد مذكرة رفعها محامي القتيل، يطالب فيهها القضاء اللبناني بالتوسع في تحقيقات الواقعة والنظر مجددا في تفريغ المكالمات الهاتفية الخاصة بفادي الهاشم، وكذلك إعادة استجواب فادي الهاشم وزوجته، وهو ما استجاب له القضاء.

مصدر الخبر:  كل النجوم
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.