الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | شاهد شباب يرسمون جرافيتى لأردوغان وتميم على صناديق القمامة.. ويعلقوا إلى مزبلة التاريخ

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 11:52 am بلغ
بالصور | شاهد شباب يرسمون جرافيتى لأردوغان وتميم على صناديق القمامة.. ويعلقوا إلى مزبلة التاريخ

بالصور | شاهد شباب يرسمون جرافيتى لأردوغان وتميم على صناديق القمامة ويعلقوا "إلى مزبلة التاريخ"
 
 
كتبت شيماء حمدىارسل القارئ عزام سيد عدد من الصور عبر خدمة صحافة المواطن" باليوم السابع " توضح قيام مجموعة من الشباب برسم جرافيتى على سور كورنيش النيل امام مبنى ماسبيرو والهيئة الوطنية للاعلام  وعلى الأرض وأعلى صناديق القمامة بشوارع القاهرة، لكل من أمير قطر تميم بن حمد ورجب طيب اردوغان الرئيس التركى، احتجاجا من هؤلاء الشباب على سياسات كل من الرئيس التركى والأمير القطرى الداعمة للارهاب بالمنطقة.
ودون الشباب رسمهم بجمل: "إلى مزبلة التاريخ "ولا للارهاب"، وذلك ضمن حملة  بعنوان، خليك معاهم ضد "أردوغان وتميم".
وتعمد الشباب رسم الجرافيتى على الأرض حتى يدوسها المصريين بأحذيتهم وكأنها رسالة  بأن من يحاول ان يعادى المصريين ومصر سيكون أسفل أقدامهم.
 
christian-dogma.comجرافيتى 
 
christian-dogma.comجرافيتى 
 
 
christian-dogma.comجرافيتى 
 
 
christian-dogma.comجرافيتى 
 
 
christian-dogma.comجرافيتى
 
 
christian-dogma.com
 
سيلفى
christian-dogma.comتميم واردوغان على الارض
 
christian-dogma.comجرافيتيى
 
christian-dogma.comعلى القمامة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.