الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​كل يوم أصحاح - الأصحاح الرابع من رسالة بولس الرسول الاولى الى تيموثاوس 13 يناير 2020

منذ 1 شهر
January 13, 2020, 12:19 pm بلغ
​كل يوم أصحاح - الأصحاح الرابع من رسالة بولس الرسول الاولى الى تيموثاوس 13 يناير 2020

كل يوم أصحاح - الأصحاح الرابع من رسالة بولس الرسول الاولى الى تيموثاوس 13 يناير 2020


الحق والضلال
1 ولكن الروح يقول صريحا: انه في الازمنة الاخيرة يرتد قوم عن الايمان، تابعين ارواحا مضلة وتعاليم شياطين، 2 في رياء اقوال كاذبة، موسومة ضمائرهم، 3 مانعين عن الزواج، وامرين ان يمتنع عن اطعمة قد خلقها الله لتتناول بالشكر من المؤمنين وعارفي الحق. 4 لان كل خليقة الله جيدة، ولا يرفض شيء اذا اخذ مع الشكر، 5 لانه يقدس بكلمة الله والصلاة. 6 ان فكرت الاخوة بهذا، تكون خادما صالحا ليسوع المسيح، متربيا بكلام الايمان والتعليم الحسن الذي تتبعته. 7 واما الخرافات الدنسة العجائزية فارفضها، وروض نفسك للتقوى. 8 لان الرياضة الجسدية نافعة لقليل، ولكن التقوى نافعة لكل شيء، اذ لها موعد الحياة الحاضرة والعتيدة. 9 صادقة هي الكلمة ومستحقة كل قبول. 10 لاننا لهذا نتعب ونعير، لاننا قد القينا رجاءنا على الله الحي، الذي هو مخلص جميع الناس، ولا سيما المؤمنين. 11 اوص بهذا وعلم.
12 لا يستهن احد بحداثتك، بل كن قدوة للمؤمنين في الكلام، في التصرف، في المحبة، في الروح، في الايمان، في الطهارة. 13 الى ان اجيء اعكف على القراءة والوعظ والتعليم. 14 لا تهمل الموهبة التي فيك، المعطاة لك بالنبوة مع وضع ايدي المشيخة. 15 اهتم بهذا. كن فيه، لكي يكون تقدمك ظاهرا في كل شيء. 16 لاحظ نفسك والتعليم وداوم على ذلك، لانك اذا فعلت هذا، تخلص نفسك والذين يسمعونك ايضا.













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.