الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو لاول مره | شاهد الوجه الحقيقي لـ مقتحم فيلا نانسي عجرم

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 3:11 pm بلغ
بالفيديو لاول مره | شاهد الوجه الحقيقي لـ مقتحم فيلا نانسي عجرم


موضوع


تداول برنامج صباح العربية، الذي يذاع على قناة العربية، فيديو جديدا يظهر فيه وجه مقتحم فيلا نانسي عجرم.

ولا تزال قضية السطو المسلح على فيلا نانسي عجرم، وزوجها الدكتور فادي الهاشم، تسيطر على وسائل الإعلام، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.


وكانت تعرضت الفنانة نانسي عجرم للسرقة بعد اقتحام لص سورى منزلها وتهديد الأسرة بالسلاح إلى أن استطاع زوج نانسى عجرم قتله، لتتحول الجريمة من سطو مسلح وسرقة بالإكراه إلى جريمة قتل.

ووفقا للوكالة الوطنية للإعلام "الوكالة الرسمية اللبنانية"، فإن السورى محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، دخل فجر يوم الاحد 5\1 من الشهر الجاري، ملثما إلى فيلا الفنانة نانسى عجرم، فى نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة؛ ولكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادى الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه فى وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، ولا تزال التحقيقات جارية.

https://youtu.be/9Emk-c-Iycw
هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.