الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فتاة الجيزة المتهمة بقتل جارها تكشف التفاصيل كامله..فيديوهات وصور غير اخلاقيه و17 طعنه

منذ 5 يوم
January 13, 2020, 6:02 pm بلغ
فتاة الجيزة المتهمة بقتل جارها تكشف التفاصيل كامله..فيديوهات وصور غير اخلاقيه و17 طعنه

موضوع
فتاة الجيزة المتهمة بقتل جارها تكشف التفاصيل كاملهفيديوهات وصور غير اخلاقيه و17 طعنه
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامها بقتل سائق بسبب تهديدها بصور وفيديوهات تجمعهما معا.
واعترف المتهمة بقتل سائق داخل منزله بالجيزة بطعنه 17 طعنة في جميع أنحاء جسده أمام النيابة العامة، وقالت إنها تعرفت على المجني عليه من فترة، مشيرة إلى أنهما تقابلا عدة مرات وأوهمها برغبته في الزواج منها، وطلب مقابلتها في شقته المجاورة لعقارها.
وأضافت أن العلاقة بينهما تطورت إلى علاقات جنسية غير مكتملة داخل شقته لعدة مرات، مضيفة أنها عندما واجهته بالارتباط بها تهرب منها وقدم لها أعذار مؤقتة فعلمت أنه يرفض الزواج منها وقررت البعد عنه.
وتابعت المتهمة أنها شخص آخر تقدم لخطبتها وعندما علم المجني عليه، حاول التواصل معها وطلب منها الاستمرار في علاقتهما سويا ولكنها رفضت، فهددها بصور ومقاطع فيديو صورها لها دون علمها فبيتت النية لقتله.
قالت المتهمة إنها يوم الجريمة أخذت سلاح أبيض (سكين) من شقتها وتوجهت له وطلبت منه مسح الصور والفيديوهات من على الموبايل ولكنه رفض فأخرجت السكين وسددت له عدة طعنات حتى فارق الحياة في الحال وقامت بإلقاء التليفون والسكين بالنيل.
تبين من التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن المجني عليه (سائق) استغل حاجة المتهمة للمال واستدرجها للشقة، وحدثت بينهما علاقات جنسية غير مكتملة، وبعد أن تمت خطبتها إلى آخر، حاولت قطع تلك العلاقة غير الشرعية، إلا أن المجني عليه رفض ذلك وهددها بصور ومقاطع فيديو التقطها لها دون علمها، فقامت أثناء تواجدها معه بإخراج سلاح أبيض "سكين" وطعنت المجني عليه؛ ليلقي مصرعه في الحال.
تلقى قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة سائق مقتول بعدة طعنات داخل شقته بالجيزة، وانتقل رجال المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لسائق مقتول بعدد من الطعنات، وبإبلاغ اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة.
وبإجراء التحريات ومناقشة الأهالي وتتبع علاقات المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة، 19 عاما، جارة المجني عليه، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم

 
هذا الخبر منقول من : الشروق

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.