موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مؤسفة حادث مروع منذ قليل ووقوع وفيات ومصابين والاسعاف تهرع وتنقلهم للمستشفى

منذ 10 شهر
January 13, 2020, 7:23 pm
بلغ

موضوع
تفاصيل مؤسفة حادث مروع منذ قليل ووقوع وفيات ومصابين والاسعاف تهرع وتنقلهم للمستشفى
استقبل مستشفى كفر الشيخ العام منذ قليل، 4 مصابين، وجثتين في حادث تصادم مروع، بالقرب من قرية الثابت التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ.
تلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض يفيد بوقوع حادث تصادم مروع ، نتيجة تصادم 3 سيارات، بالقرب من قرية الثابت التابعة لدائرة المركز.






لى الفور دفعت غرفة عمليات الإسعاف بـ 8 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ ، وتبين وجود 4 مصابين وجثتين ، ليتم نقل المصابين إلى استقبال مستشفي كفر الشيخ العام ، وإيداع الجثث تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام. وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العام لمباشرة التحقيق، وإعادة فتح الطريق مرة أخرى بمعرفة الوحدة المحلية والدفاع المدني
هذا الخبر منقول من : القاهره 24


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play