موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نأسف لصعوبة المنظر .. مجزرة تعرض لها 3 من أسرة واحدة على يد بالبلطجة بدار السلام

منذ 1 سنه
January 13, 2020, 7:24 pm
بلغ
صورة أرشيفية

حصل صدى البلد على صور المصابين الثلاثة فى واقعة مشاجرة شارع الفتح بجزيرة دار السلام .

وكانت كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحلات بشارع الفتح بجزيرة دار السلام كشفت عن مجزرة بالأسلحة أسفرت عن إصابة ٣ من أسرة واحدة بينهم طفل بطلقات نارية وإصابات متفرقة بالجسم .
الكاميرات كشفت قيام ٦ بلطجية من عائلة الزهورى المشهور عنهم البلطجة وتجارة السلاح والمخدرات وفرض إتاوات على أصحاب المحلات والبائعين المتجولين بالاعتداء على المصابين الـ ٣ بزعم التسبب فى حبسهم منذ ٩ أشهر .

تعود وقائع الحادث عندما فوجئ هاني فاروق بـ٦ أشخاص من عائلة الزهيرى يعتدون عليه بإطلاق النار مما تسبب فى إصابته بطلق نارى فى قدمه.





كما اعتدوا على محمد اشرف فاروق و أصابوه بطلق خرطوش فى ظهره وصدره و٣ طعنات فى ظهره ومزقوا جسده بالاسلحة البيضاء. 

كما اعتدى المتهمون على شاب اسمه محمد اشرف فاروق ٢٠ سنة طالب مصاب بجروح قطعية فى الرأس والجسم بـ٢٠٠ غرزة بأنحاء متفرقة بالجسم وقطع بالأوتار ، وكذا أصابوا عمه محمود فاروق عبدالرحيم ٣٦ سنة " تاجر " بـ٢٥ غرزة وجروح قطعية بالجسم ، والطفل هانى فاروق ٥ سنوات مصاب بـ١٠ غرز فى رأسه نتيجة الاعتداء .

وتبين قيام المتهمين بارتكاب الواقعة انتقاما منهما بسبب تسببهما فى حبسهم منذ ٩ أشهر على ذمة قضية اعتداء على أحد أقاربهم و حيازتهم سلاحا، وتم تحرير بلاغ يحمل رقمي ٦٤ لسنة ٢٠٢٠ ملحق المحضر رقم ٥٥ / ٦٤ لسنه ٢٠٢٠ ، ومازال الجناة هاربين .

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play