الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو شاهد علامات المرض تظهر على محمد منير في عزاء ابن عمه

منذ 1 اسابيع
January 13, 2020, 7:54 pm بلغ


موضوع
بالفيديو شاهد علامات المرض تظهر على محمد منير في عزاء ابن عمه
اضطر الكينج محمد منير، لتلقي عزاء محمود أبا اليزيد (ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله) جالسًا على كرسي، الذي بدأ مساء اليوم الاثنين 13 يناير في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

ولم يتمكن محمد منير، من الوقوف فترات طويلة بسبب إصابته في مفصل الحوض، إذ ظهر يغني على كرسي في حفلاته الأخيرة، واعتذر لجمهوره عن ذلك.
وقال محمد منير، في إحدى حفلاته، إنه يُعاني قصورًا في مفصل الحوض وهو ما يتسبب له في آلام بظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بشكل كامل فيضطر للجلوس على "كرسي" للاستراحة قليلًا.

وقال محمد منير، خلال حفله الذي أحياه الجمعة الماضية في نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، إنه يُعاني قصورًا في مفصل الحوض وهو ما يتسبب له في آلام بظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بشكل كامل فيضطر للجلوس على "كرسي" للاستراحة قليلًا.

وأشار محمد منير قائلا : "أنا ممكن آخد سنة إجازة بس انتوا هتستحملوا ده سيبوني اتدلع عليكم شوية، اصبروا عليا شهر وأخف، شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعيبة الكورة بتوع اليومين دول".

وسيطر الحزن على محمد منير في الظهور الأول له في العزاء، وبدا منهارًا وأكثر تأثرًا بعد أن فجعه الموت، في أقرب ما لديه، في ظل توافد النجوم على مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم واجب العزاء.

وكان محمود أبا اليزيد (ابن عم محمد منير وزوج شقيقته ومدير أعماله)، وافته المنية فجر يوم السبت 11 يناير، وشيعت جنازته ظهر نفس اليوم من مسجد الحصرى بـ6 أكتوبر.

وظهر محمد منير في مراسم الجنازة، بوجه منتفخ وشاحب، ما أثار الجدل بين محبيه وجمهوره الكبير الذين تساءلوا عن حالته الصحية وآخر تطوراتها.

وانهار الفنان محمد منير من البكاء أثناء تشييع جنازة محمود أبا اليزيد.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.