موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد مواصفات الامتحانات المقرر أداؤها غدا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

منذ 1 سنه
January 13, 2020, 7:57 pm
بلغ

موضوع
شاهد مواصفات الامتحانات المقرر أداؤها غدا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
يستأنف طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي غدا الثلاثاء 14 يناير 2020 ، امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي 2019/2020 .

ومن المقرر أن يمتحن طلاب الصف الثاني الثانوي مادتي الاحياء بالنسبة لطلاب علمي و الفلسفة بالنسبة لطلاب ادبي ، و يبدأ زمن الامتحان بالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي من 9: 11 صباحا ، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب الصف الثاني الثانوي سيؤدوا الامتحانات غدا بشكل إلكتروني عبر التابلت.
أما بالنسبة لطلاب الصف الاول الثانوي ، فمن المقرر أن يمتحنوا غدا الثلاثاء 14 يناير 2020 امتحان الاحياء ، ويبدأ زمن الامتحان من 1 ظهرا حتى 2:30 ظهرا ، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب الصف الاول الثانوي يؤدوا امتحاناتهم بشكل ورقي خلال شهر يناير.





وفيما يلي ينشر موقع صدى البلد ، مواصفات الامتحانات التي سيمتحنها غدا طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي :

فبالنسبة لطلاب اولى ثانوي ، تتمثل يتكون امتحان الأحياء من 20 سؤالًا اختيار من متعدد .

وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي ، تتمثل فيتكون امتحان الاحياء من 30 سؤالًا اختيار من متعدد ، كما يتكون امتحان الفلسفة والمنطق من 30 سؤالًا اختيار من متعدد
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play