موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​جوهرة تظهر مع أمينة فى العبور.. شاهد التفاصيل

منذ 1 سنه
January 13, 2020, 9:12 pm
بلغ

نشرت الفنانة الاستعراضية، جوهرة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تظهر فيه مع الفنان أمينة التى تقوم بتصوير عمل فنى جديد فى مدينة العبور. 

وعلقت جوهرة على الفيديو قائلة: "أنها متحمسه للعمل مع الفنانة أمينة وأنها سعيدة بهذه التجربة التى تقدمها لأول مرة مع مطربة شهيرة كنت أتمنى أن أراها وأتعاون معها". 





وظهر الفنان خالد الصاوي بصحبة الراقصة جوهرة بعد أزمة فيديوهاتها الجنسية.

وداعب الصاوى الراقصة جوهرة في صورة نشرها خلال العرض الخاص لفيلم الفلوس عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق خالد الصاوى على الصورة قائلًا: "أهلا أهلا جوهرة، عاش التقارب بين الشعوب، ماتيلدا ماتيلدا ماتيلدا، ماتيلدا أنت شوية على رأي تامر".

جدير بالذكر أن فيلم "الفلوس" يعرض حاليا وهو من بطولة الفنان خالد الصاوى وتامر حسني وزينة وأحمد السقا و تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play