موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاجهزة الامنية تكشف غموض واقعة مقتل طفل بلبيس

منذ 1 سنه
January 13, 2020, 10:14 pm
بلغ

موضوع
الاجهزة الامنية تكشف غموض واقعة مقتل طفل بلبيس





الشرقية سارة على نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، فى كشف غموض واقعة مقتل طالب بقرية حفنا، بمركز بلبيس، بعد أن تم العثور على جثته أمس، ملقاة بمصرف القرية.   و كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا، لمركز شرطة بلبيس، من "ر م م"، سائق و مقيم قرية حفنا، دائرة المركز، باختفاء نجله "مروان" 11 سنة، طالب بالصف الخامس الابتدائي.   حيث خرج المجني عليه، بعد تناول وجبة الغداء ولم يعد، و قد تم العثور عليه أمس جثة هامدة، ملقى بمصرف القرية، وبه أثار طعنات، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 240 إداري مركز شرطة بلبيس.   و قد تم تشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الواقعة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقه الشاب، حيث شاهد المجني عليه شقيقه المتهم و يدعى " خالد " في وضع مخل مع طفل، فهدده بفضح الأمر، فقام باستدراجه وسدد إليه عدة طعنات، و ألقى به في مصرف القرية.   وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play