الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الام خرجت للتسوق .. وعندما عادت كان الكابوس القاتل فى انتظارها

منذ 5 يوم
January 13, 2020, 11:19 pm بلغ
الام خرجت للتسوق .. وعندما عادت كان الكابوس القاتل فى انتظارها

موضوع
 الام خرجت للتسوق وعندما عادت كان الكابوس القاتل فى انتظارها
لم تكن الأم تدري أن الساعات المقبلة ستشهد مفاجأة من العيار الثقيل ولم تكن الأم تحلم بها في كابوس يومًا ما، ففي الساعات الأولى من صباح اليوم ذهبت الأم كعادتها للتسوق لتحضير وجبة الإفطار لأطفالها الـ 3 الذين انتهوا مؤخرًا من أداء امتحانات نصف العام  وعلى أعتاب منزلها بمدينة الجمالية في محافظة الدقهلية لم تستوعب الأم المكلومة الصدمة شقتها تشتعل كجمرة من نار أطفالها بالداخل تهرول الأم إلى مدخل العمارة لتجد الجيران أنقذوا أبنائها فتنفست الصعداء للوهلة الأولى و تصعد إلى الدور الرابع لتسأل عن الطفلة الرضية التي لم تتجاوز الـ 3 سنوات إنها بالداخل وهناك شاب يحاول إنقاذها فسيارة الإطفاء لم تأت حتى الآن وبعد دقائق معدودة خرج الشاب الشهم وحيدًا ليقع مغشيًا عليه.
 
وبعد انتقال قوات الحماية المدنية لموقع الحادث اكتشفت تفحم الطفلة لين شادي محمد مرعي 3 سنوات وإصابة شاب الشهم يحي . ا  22 سنه باختناق خلال محاولاته لإنقاذ الطفلة، وتلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية بلاغا بالحادث ليأمر بالتحقيق في الواقعة وتبين أن الشقة ملك شادي محمد ياسين إبراهيم مرعي ٣٣ سنة ويعمل بالسعودية وأن أبناؤه الـ 3  يعيشون مع زوجته وأن الأم خرجت لشراء بعض الاحتياجات وتركتهم  وعادت لتكون الصدمة في احتراق شقتها ومصرع طفلتها وتمكن الأهالي من إنقاذ شقيقيها، وباشرت النيابة التحقيق  وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.