الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول رد فعل من وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بعد تداول فيديو بمعانقة طالب لحبيبته بمحيط إحدى مدارس

منذ 1 شهر
January 14, 2020, 5:46 am بلغ
اول رد فعل من وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بعد تداول فيديو بمعانقة طالب لحبيبته بمحيط إحدى مدارس

اول رد فعل من وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بعد تداول فيديو  بمعانقة طالب لحبيبته بمحيط إحدى مدارس 
موضوع
قال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه جاري فتح تحقيق عاجل في الفيديو المتداول بمواقع التواصل بشأن معانقة طالب لحبيبته بمحيط إحدى مدارس الشرقية، قائلًا: "اللي هيبص لها هضرب أمه بالنار".

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم لـ«الدستور» أن الفيديو المتداول فى شارع كائن به مدرسة أبو حماد الثانوية الصناعية المشتركة بمحافظة الشرقية، وليس داخل المدرسة، وعلى الرغم من ذلك جاري التحقق من هوية الشاب والفتاة، واتخاذ اللازم حيالهما، لافتًا إلى أن المدرسة لا يجرى بها أى امتحانات اليوم، ومن المستبعد أن تكون الواقعة تخص طلاب أو طالبات المدرسة.

وتداولت بعض المواقع والمنصات الإخبارية فيديو لشاب ينتظر حبيبته بباقة ورد، ومجموعة من الشباب يلتقطون لهم الفيديو بالهواتف المحمولة، وحينما وصلت حبيبته لمحيط المدرسة قام باحتضانها وقال " اللي هيبص لها هضرب أمه بالنار" ثم اصطحبها بعيدًا.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.